بالصور.. رئيس مجلس إقليم شفشاون يرتكب حادثة سير خطيرة بسبب الكحول

تعرض رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون لحادثة سير خطيرة، بالقرب من مدينة تطوان، مساء امس الخميس، وذلك بسبب سياقته وهو تحت تأثير الحكول.

 

 

ونشر الفاعل الجمعوي بتطوان، محمد المرابط، تفاصيل الحادث على صفحته الفايسبوكية ، حيث ذكر ان المسؤول المذكور كان في حالة سكر.

وأكد المرابط ان رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون تعرض لحادث أمس الخميس على الساعة 23:10 ليلا بحي كرة السبع المتاخم لمدينة تطوان.

وأوضح الفاعل الجمعوي أن ” نتج حين اصطدم رئيس المجلس الإقليمي الذي كان يقود سيارته وهو في حالة سكر طافح بسيارة أخرى خفيفة كانت على متنها امرأة أصيبت على إثرها بجروح وكدمات وتم نقلها على عجل إلى مستشفى سانية الرمل بالمدينة لتلقي العلاج”.

وأشار إلى أن  :” المصيبة هي أن المسؤول المعني استنجد بأحد أصدقائه، وهو محام بشفشاون، هذا الأخير التحق به وهو أيضا في حالة سكر طافح ولمحو أثر الجريمة قاما بإفراغ السيارة من قنينات الخمر ورموها وسط القصب والحشائش المتواجدة بكثرة بالحي المذكور، لكن عناصر الأمن سرعان ما التحقوا بعين المكان بعدما عاينوا حالة السكر الطافح اللذان كانا عليها (رئيس المجلس الإقليمي وصديقه المحامي) ليمشطوا المكان ويعثروا في النهاية على القنينات المرماة ليقوموا بحجزها، وصراحة فإن عناصر الأمن قاموا هنا بواجبهم كما ينبغي في البحث والتحري واقتفاء آثار الحادث من بدايته إلى نهايته”.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.