زمن الصهيونية..كاتب سعودي يطالب الصهاينة بتحرير فلسطين من احتلال الفلسطينيين-فيديو

تسبب الكاتب السعودي المثير للجدل “رواف السعين” في سخط واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر تهنئة للاسرائيليين بعيد الأضحى، متمنيا لهم التحرر من “احتلال الفلسطينيين”.

وقال “السعين”، عبر مقطع فيديو، إنه “تلقى تهنئة من شباب وفتيات وأطفال إسرائيليين بالعيد، واصفا إياها بأنها تعبير عن أخلاق الشعب الإسرائيلي الطيب”، على حد تعبيره.

ونشر الكاتب السعودي، في ابريل، مقطع فيديو دعا فيه بنيامين نتنياهو إلى تأديب الفلسطينيين، وتخليص العالم منهم، واصفا إياهم بأنهم “شر في كل دولة يحطون فيها”

ان ما قاه به هذا الصهيوني السعودي جريمة بكل المقاييس في حق شعب ناضل وما زال يناضل من اجل الحرية انه غدر لشهداء فلسطين والعرب وحتى للمواقف التاريخية لملوك المملكة السعودية التي احتضنت اهم القمم العربية لمناصرة فلسطين .
ان ما فاه به هذا السعودي المصهين لم يجرؤ قوله حتى طغاة الصهيونية لانهم يدركون بان فلسطين هي ارض شعب بلا ارض لشعب على الارض وهذا ما يؤكده منطق التاريج وجغرافية الارض حول فلسطينية ارض فلسطين قبل انشاء عدد من الدول الخليجية ذاتها.

رسالة من السعودية حكومة وشعبا الى الشعب الاسرائيلي بمناسبة عيد الاضحى المبارك : الله يحرر ارضكم من الشعب الفلسطيني المحتل ، آراؤكم مهمة

Posted by ‎جمال ريان‎ on Monday, August 3, 2020


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.