مستخدم بشركة لنقل الأموال مصاب بكوفيد 19 يخضع 71موظفا بوكالات بنكية بآسفي للتحاليل المخبرية

عبد اللطيف أبوربيعة

مباشرة بعد علمهم بخبر تعرض مستخدم في شركة لنقل الأموال للإصابة بكوفيد 19 ،بلغ عدد موظفي الوكالات البنكية بآسفي  71 .كلهم تقدموا للمصالح الطبية بمستشفى محمد الخامس ليلة أمس الإثنين للخضوع للتحاليل المخبرية للاشتباه في مخالطتهم  للمستخدم المذكور  المصاب بكوفيد 19  والذي حل يومي الأربعاء والخميس بآسفي قادمرلها من مراكش في إطار مزاولة عمله، حيث يتنقل بين عدد من الوكالات البنكية والشركات بآسفي.

 

وقد جرت عملية خضوع موظفي الأبناك بآسفي للتحاليل بمستشفى محمد الخامس بآسفي في ظروف عادية بعد أن توافد هؤلاء على المصالح الطبية بكل تلقائية في إطار اتخاذ الاحترازات الضرورية لعدم تفشي وباء كورونا بآسفي والتي لازال عدد الإصابة بها يستقر في صفر حالة بعد تماثل المصابة الوحيدة بكوفيد 19 للشفاء منذ يومين..

وقد أفادت مصادر من المديرية الإقليمية للصحة بآسفي أن الموظفين الذينرخضعوا للتحاليل المخبرية غادروا كله المستشفى للخضوع لحجر صحي بمنازلهم إلى حين تأكد عدم إصابتهم بالمرض..

وحسب مصادر من شركة نقل الأموال فقد أحس المستخدم المذكور يوم الجمعة الماضي ببعض أعراض الإصابة بكوفيد 19 حيث تأكدت هذه الإصابة به بعد تنقله صوب المصالح الطبية بالمدينة الحمراء من خلال ظهور نتائج التحليلات المخبرية التي خضع لها والتي جاءت إيجابية..

 

وقد خضع مستخدم آخر يرافق المستخدم المصاب هو الآخر للتحاليل المخبرية أثبتت النتائج أنه غير مصاب بكوفيد 19..سلبية التحاليل المخبرية كانت هي النتيجة التي خلصت لها تلك التي خضع لها أفراد أسرة المستخدم المصاب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.