الجامعة الملكية للملاكمة تنعي حكما جهويا توفي بسبب "كورونا"

قدمت  الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عزاءها في وفاة الحكم محمد بوكنيون بسبب فيروس "كورونا" المستجد .

ووفقا للبلاغ الذي توصلت "بلبريس" بنسخة منه "تلقينا بحزن كبير خبر وفاة  الحكم الجهوي المراكشي محمد بوكنيون ، جراء إصابته بفيروس  كورونا  كوفيد 19".

ويضيف البلاغ ذاته "بهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد عبد الجواد بلحاج رئيس  الجامعة الملكية المغربية للملاكمة والسادة أعضاء المكتب المديري والسادة رؤساء العصب الجهوية بأحر التعازي والمواساة لأسرته الصغيرة والكبيرة ولأسرة التحكيم الوطني المغربي ولأسرة الملاكمة بعصبة الأطلس الكبير  في هذا المصاب الجلل ، راجين من الله عز وجل أن يرزقهم جميل الصبر والسلوان".

وخلص البلاغ "نتضرع إلى العزيز الجبار أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة والثواب ، و أن يجعله جل جلاله ساكنا مطمئنا بجوار الشهداء والصالحين في جنات الخلد ومن فقدناهم في هذه الجائحة التي نطلب من الله جل أن يحد من بأسها ويزيح عنا وعن بلدنا هاته الغمة بعظيم سلطانه ، و أن يحفظ زوجة الفقيد وأبناءه المتواجدين تحت المراقبة الطيبية من العدوى بهذا البأس الشديد ، آمين يارب العالمين". 

في السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد 29 مارس 2020، عبر بوابتها الرقمية الخاصة بمستجدات فيروس كورونا، ارتفاع عدد المصابين إلى 450 حالة، عقب تسجيل 48 حالة جديدة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.