خاليلوزيتش متوجس من "الإصابات" و"غياب الجاهزية"

كشف مصدر مقرب من البوسني وحيد خاليلوزيتش ، مدرب المنتخب الوطني الكرة القدم ، أن الأخير يعيش صعوبات في تحديد لائحة اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم في شهر مارس المقبل ، الدخول معسكر بمركز محمد السادس لكرة القدم ، استعدادا لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى ، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 ، التي ستقام بالكاميرون .

وأضاف المصدر ذاته أن مجموعة من الإكراهات تواجه المدرب البوسني من بينها كثرة الإصابات التي لحقت بمجموعة من اللاعبين ، وأيضا غياب التنافسية لدى عناصر أخرى والتي أصبحت رهينة كرسي البدلاء رفقة أنديتها ، بالإضافة إلى تذبذب مستوى وأداء مجموعة من العناصر الأخرى خلال الفترة الماضية . وتعرض نصير مزراوي ، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي ، الإصابة في الكاحل ، ما ستجعله يغيب عن الميادين ، بالإضافة إلى تعرض سليم أملاح ، نجم ستاندار دولييج البلجيكي ، إلى وعكة صحية هو الأخر ، ما جعل مدرب « الأسود » يبحث عن لاعبين جدد من أجل تعويض هذا النقص .

كما تراجع أداء ومستوي ياسين بونو ، بشكل كبير خلال الشهور الماضية ، بعدما أصبح رهين كرسي البدلاء رفقة فريقه الحالي إشبيلية الإسباني ، والذي لا يقحم الحارس المغربي في مبارياته ، حيث يبقى رهين كرسي البدلاء .

ومن المتوقع أن يفقد بونو الرسمية داخل عرين المنتخب الوطني ، وأن تعود مجددا إلى الحارس مني المخفق المصدر نفسه أن خاليلوزيتش وضع مجموعة من الأسماء في مفكرته بغية توجيه الدعوة إليها خلال المرحلة المقبلة ، ومن بينها فهد موفي ، المدافع المغربي في صفوف تونديلا البرتغالي ، الذي سبق له حمل ألوان المنتخب المغربي للشباب .

كما طالب وحيد مساعديه بمتابعة اللاعب أشرف بنشرقي ، مهاجم الزمالك المص والذي قاد فريقه في المباراة الأخيرة للتتويج بكأس « السوبر » الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي ، بعدما هدف واحد . سجل هدفين في المواجهة ، والتي انتهت بفوز النادي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.