CPI S.A تطلق أول مقارن للقروض العقارية في المغرب

أعلنت شركة CPI S.A الناشئة عن إطلاق "MeilleurCreditimmo.ma" ، المقارن الأول للقروض العقارية في المغرب.

وهذا النظام المتخذ أساسا للمقارنة "يتيح للمستخدمين، بطريقة بسيطة وسريعة ومجهولة الهوية، محاكاة ومقارنتها واختيار أنسب عرض للتمويل العقاري من أفضل العروض المتوفرة في السوق، سواء من أجل قرض عقاري جديد أو من أجل إعادة شراء الائتمان الجاري، بالإضافة إلى تفويض إدارة ملف الائتمان لفريق من الخبراء، خدمة مجانية وغير ملزمة"، يقول CPI.sa في بيان.

وفقا للبدء، يأخذ برنامج Meilleurcredtimmo.ma رموز الاستخدامات الجديدة عبر الإنترنت، أي الخدمة المتخذة أساسا للمقارنة النظيفة التي تسمح للمستعمل بأن يبلغ معلومات مجهولة المصدر وفي أقل من دقيقة بالمعلومات المتصلة بمشروع شراءه وحالته المالية. وفي نهاية هذا الاستبيان الذي يتألف من مرحلتين، يقدم أفضل العروض في السوق لقرض عقاري جديد، وكذلك لإعادة شراء الائتمان، وهو أول عرض في المغرب.

ونقل عنه في البيان الصحفي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Meilleurcredtimmo.ma، بشير بنسليمان، يقول إنه يريد "إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى أفضل عروض سوق الائتمان العقاري وتبسيط تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا الرقمية"، مضيفا أن "تقنية Meilleurcredtimmo.ma مجهزة بخوارزميات متطورة وتمكن من تحليل عدة آلاف من التوافيق بين عروض الائتمان العقاري في البنوك، تحديد أنسب تمويل لكل عميل".

'تقوم خوارزميات لدينا بتغذية أنواع عديدة من البيانات. واضاف "اننا نعتمد على مؤشرات الاسعار التي تقدمها المصارف شهريا، ثم على نتائج الحالات التي قمنا بها نحن".

عندما يختار المستخدم عرض ائتمان عقاري وفقط إذا طلب استدعاءه، ويتصل به فورا خبير يصطحبه مجانا ودون التزام، إلى أن يفرج عنه عن الائتمان وتسليم المفاتيح. يتيح النظام الأساسي تجميع المستندات اللازمة لإنشاء الملف مركزيا ومتابعة تقدم ملف الائتمان كتقسيم أثناء التسليم، كل ذلك عن بعد عبر الإنترنت، من دون عناء أو سفر. وعلاوة على ذلك، تدعي البداية أن الخدمة مجانية للفرد، مشددة على أن "ميليروكريديمو.ما" لا يمارس أجرا مزدوجا، وهو أجر شائع جدا في مهنة السمسرة، ولا يدفع إلا للبنوك التي هو شريك لها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.