على خطى ريدوان.. “ماني” يطلق مشاريع فنية ضخمة في المغرب

بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتج العالمي المغربي ريدوان بالمغرب، يستعد المناجر العالمي ماني هو الآخر لإطلاق عدة مشاريع فنية ضخمة بالمملكة.

وأكد ماني في تصريحات صحافية مؤخرا أنه ينوي إطلاق مشاريع ضخمة بوطنه المغرب إلا أنه لم يكشف لحد الآن عن المشاريع التي يود إطلاقها.

و يعتبر “ماني” من الكفاءات المغربية التي استطاعت أن تشق طريقها على مسار متميز جدا، من خلال مجال اشتغاله كمنتج ومدير أعمال، وقد كان وراء نجاحات عدد كبير من مشاهير العالم طيلة 20 سنة، مثل : سنوب دوغ ، باريس هلتون ، ريهانا ، ايكون ، فيفتي سانت .. والقائمة طويلة تشمل 150 شخصية عالمية.

وحصل ماني على الجائزة الأولى GOLD MEDAIL أمام 250 مرشحا آخر في عام 1992، وبدأ مسيرته الاحترافية في الرقص وتصميم الرقص في لوس أنجلوس ، ووقع على الكوريغرافيا للعديد من النجوم بما في ذلك ريكي مارتن ، فيل كولينز ، غالا ، جيبسي كينغز ، خوليو إغليسياس ، ستيفي واندر ، ابتكر الموسيقى “تشارلي شابلن” في قصر المؤتمرات في باريس ، كما قدم عروض لجان بول غوتييه ، جون غاليانو ولانكل للأزياء الراقية … و كان مصمم الرقص لفيلم “Bouge” من بطولة GALA و OPHELIE WINTER.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Inline
Inline