قادة التقدم والاشتراكية يطالبون “نبيل بن عبد الله” الترشح لولاية جديدة

علمت “بلبريس” أن المكتب السياسي لحزب التقدم والإشتراكية، طالب الامين العام الحالي “نبيل بن عبد الله” تقديم ترشيحه لولاية جديدة على رأس الحزب خلال المؤتمر المقبل، بإجماع الأعضاء الحاضرين.

 

ونفى ذات المصدر، إعتراض أي عضو بالمكتب السياسي دعم بقاء نبيل بن عبد الله لولاية أخرى، بمبرر  أن المرحلة تقتضي استمرار القيادة الحالية التي تمكنت من المحافطة على استقلال  القرار السياسي للحزب،  موضحا بالقول “الجو العام والنقاش الكبير الذي تشهده الساحة السياسية والحزبية على وجه الخصوص يفترض بقاء الامين العام الحالي”، مؤكدا أن الموقف الرسمي للمكتب السياسي سيتم التعبير عنه بشكل واضح من خلال بيان سينشر بعد قليل.

 

وأضاف ذات المصدر، أن تقديم نبيل بن عبد الله رسميا ترشيحه لمنصب الامين العام للحزب الشيوعي سابقا، سيتحدد طبقا لقوانين الحزب، حيث أن قبول الترشيح يتطلب الحصول على 10 في المائة من توقيعات المؤثمرين ومن 6 جهات على الأقل، مع احترام الاجال القانونية قبل الجلسة الافتتاحية للمؤتمر المقررة نهاية الاسبوع الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More