مواجهة حارقة بين أندية القسم الاول للظفر بالبطولة الوطنية

سيرحل فريق اتحاد طنجة صاحب المركز الأول ب(48 نقطة) هذا الأسبوع إلى مدينة الجديدة لمواجهة فريقها المحلي الدفاع الحسني الجديدي الذي يتواجد في الرتبة الثالثة ب(44 نقطة) والذي لازلت حظوظه قائمة هو الآخر للفوز بلقب البطولة في واحدة من أقوى مقابلات الدورة 28 من بطولة القسم الوطني الأول للنخبة.

 

فيما حسنية أكادير الذي يتواجد بمفرده في الرتبة الثانية ب(45 نقطة)  سيستقبل هو الآخر واحدا من أقوى المرشحين للظفر بلقب البطولة الوطنية الوداد البيضاوي الذي يحتل الرتبة الثالثة مناصفة مع الدفاع الحسني الجديدي ب(44) نقطة، مما يعني بأن هذه المواجهة ستكون صعبة وحارقة بالنسبة للفريقين، لأن كل طرف سيحاول تحقيق نتيجة الفوز للدفاع عن حظوظه كاملة للحصول على اللقب.

 

وبحسب أغلب المتتبعين فإن مدن الجديدة وأكادير ستكون نهاية هذا الأسبوع قبلة للجماهير الرياضية بحكم أن الرباعي الذي ينافس بقوة من أجل الفوز باللقب سيلعب بهذه المدن، وبالضبط بملاعب العبدي بالجديدة الدفاع الحسني الجديدي – اتحاد طنجة) وأدرار بمدينة أكادير (حسنية أكادير – الوداد البيضاوي)، وهذه المقابلات ممنوعة على مرضى القلب نظرا لحساسيتها والضغط الذي ستعرفه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More