حفظ شكاية ضد الياس العماري في قضية التامر على الملك

علم موقع “بلبريس” أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، قام بحفظ الشكاية التي وضعت أمامه من قبل المحامي إسحاق شارية في حق الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلياس العماري في ما بات يعرف بقضية التآمر على الملك.

 وحسب معلومات خاصة، فإنه لحدود اللحظة لم تعرف التفاصيل الكاملة لهذا الملف والظروف المتعلقة بعملية الحفظ، مما خلق ارتباكا في أطراف الملف، ومن المرتقب أن تشهد بداية الأسبوع المقبل، بداية ظهور بعض المعطيات المتعلقة بهذا القرار.

يشار إلى أن المحامي إسحاق شارية سبق وأن قدم ملفا إلى الوكيل العام بالرباط، يضم 65 وثيقة بالصوت والصور والكتابة، يتهم فيها زعيم “البام” بالتآمر على الملك، وذلك من خلال تأجيج الأوضاع بالحسيمة أثناء حراك الريف.

في مقابل ذلك، طالب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري الذي يرفض الخوض في الموضوع رغم المحاولات المتعددة، بفتح تحقيق عاجل في اتهامات المحامي اسحاق شارية، لمعرفة الخلفيات والأهداف الكامنة وراء ترويج تلك الأخبار التي وصفها سابقا بـ”الزائفة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More