خاص..العمراني باق وكيلا والخلاف حول موحى رجدالي وكيل الانتخابات الجماعية بتمارة الصخيرات

نفت مصادر مطلعة من داخل حزب العدالة والتنمية، أن تكون الأمانة العامة للأخير، قد أعادت النظر في ترشيح نائب الأمين العام للحزب، سليمان العمراني كوكيل لللائحة بالداءرة الانتخابية تمارة الصخيرات.

وشددت المصادر نفسها، أن الجدل كان قائما حول موح رجدالي، الذي تمت تزكيته كوكيل للائحة الحزب بجماعة تمارة، وهو ما دفع عبد الحق العربي لتجميد عضويته من الأمانة العامة الى باقي  اعضاء اخرين

وتشير المصادر ذاتها، أن رجدالي، وبالرغم من الجدل القائم حوله باعتباره "معمرا" انتخابيا، فانه هو  وكيل اللائحة في الانتخابات الجماعية المقبلة .

وقال عضو هيئة التزكية والمدير العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الحق العربي، في توضيح لأعضاء الحزب بتمارة إنه “خلال مسلسل التداول عبرت عن رأيي وبقوة وحذرت من مغبة التوجه نحو تزكية موح الرجدالي لما لذلك من آثار على مستقبل الحزب بتمارة” .

وأضاف المدير العام لـ"البيجيدي"، “أخبرت الهيئة عن أن هذه التزكية سيترتب عليها من جهتي قرارا معينا”.

وعلى هذا الاساس فكل ما روج حول تغيير العمراني كوكيل للائحة للانتخابات البرلمانية مجرد اشاعة كما اكدت مصادر موثوقة لبلبريس، لكن المشكل يدور حول موحى رجدالي وكيل لائحة الانتخابات الجماعية الذي خلق مشكلا حقيقيا قد يؤدي الى انفجار داخل حزب العدالة والتنمية

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.