حوار حصري لموقع “بيلبريس” مع نجم الوداد اسماعيل الحداد : “ليس هناك نقابة و أعد الجماهير بأننا سنكون أبطال افريقيا هذه السنة”

أكد إسماعيل الحداد، لاعب فريق الوداد الرياضي، والمنتخب الوطني المغربي، في تصريح حصري خص به موقع “بيلبريس” يومه الجمعة، أنه ينفي الأخبار المتداولة، وقال ” الوداد فريق كبير، سنبدل جهد كبير لكي نعود لسكة الصحيحة”.

وأضاف الحداد في التصريح ذاته،”بنسبة للجماهير الودادية انا احترامها و أتقبل انتقاداتها، لا يمكن أن يصفقوا علينا و نحن ضيعنا ثلاث واجهات في ظرف 15 يوم، من حق الجماهير أن تنتقدنا، ونحن نعلم معاناة الجماهير في اقتناء تذاكر المبارة، ومن هذا المنبر أشكر الجماهير الودادية كاملة التي تنتقد الحداد و التي تشجعه، وأعلم أن من ينتقدك الى أنه يحبك و القادم سيكون افضل ان شاء لله”.

واوضح اسماعيل الحداد “الودادي” حديثه لموقع “بيلبريس”، قائلا، ” بنسبة للناس التي تقول النقابة وستة لاعبين يَتحكموا في الفريق، أريد أن أوضح أن هذا الكلام “اقسم بالله مكاين منوا شي حاجة”، الاعبين يقاتلون ويعملون كل ما في جهدهم لأن قميص الوداد غالي علينا، وليس هناك لاعب يريد الخسارة، تمر اوقات الفراغ وقد يُعاندك الحظ، أقول للجماهير أننا تعودنا على اللعب في الضغط و فريق ريال مدريد بتاريخه وألقابه يعاني في الآونة الأخير من النتائج السلبية”.

ووعد نجم الوداد جماهير القلعة الحمراء،” كل شيء سيصلح قريبا و هدا وعد مني، فريق الوداد كبير بالآلقاب و الجمهور، لا يسمح لنا أن نضيع ألقاب هذه السنة وسنعود للمكانة الأصلية، ان شاء لله سنكون أبطال إفريقيا للمرة الثالثة”.

وجوابه، على العروض التي تلقى قال نجم الوداد : ” لن أفصح على العروض التي تلقيت هذا يبقى بيني و بين ادارة الفريق، و ادارة هي التي ستدرس العروض”.

وختم الحداد حديثه قائلا : “أنا جد سعيد في الفريق، لا يمكن فريق أحبك لن أرتاح فيه، والاعب اذا لم يلعب في الضغط من أحسن أن لا يلعب، ولكم حق النقد، لأن طريقة اللعب تتغير مع كثرة المدربين الذين تعاقبو على تدريب الفريق ولا يمكن أن نقوم بشيء من تلقاء انفسنا، ما يقول المدرب هو الشيء الذي نطبق على أرضية الملعب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.