مدرب الوداد يعول على خط الدفاع و مدرب النجم يتمنى مساندة الجماهير

أكد مدربا الوداد الرياضي والنجم الساحلي التونسي على أهمية لقائهما اليوم الخميس، في إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية العربية لكرة القدم بالملعب الأولمبي في مدينة سوسة التونسية، لا سيما بعدما انتهى لقاء الذهاب الذي جرى بالدار البيضاء الشهر بالماضي بالتعادل السلبي.
وشدد الفرنسي ريني جيرارد مدرب الوداد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس الأربعاء بمدينة سوسة التونسية للحديث عن المواجهة المرتقبة “حضرنا إلى سوسة بحثاً عن تذكرة العبور إلى الدور القادم”.
وأضاف المتحدث ذاته  “منذ أن تسلمت المهام الفنية للفريق، نسعى جميعاً إلى تحسين الخط الدفاعي وتقويته ليتصدى للأهداف بشجاعة وفعالية”.
وأضاف جيرارد أن فريقه سيواجه منافساً قوياً يضم في صفوفه لاعبين من مستوى عالٍ، مؤكداً في السياق ذاته: “لقد أعددنا اللاعبين من جميع النواحي ليكونوا جاهزين للمباراة كما ينبغي”.
ومن جهة أخرى ، قال قائد الفريق إبراهيم النقاش “فريقنا لم يكن خلال الفترة الأخيرة في أفضل حالاته، ونحن في مدينة سوسة من أجل تجاوز عثرة الخروج من مسابقة كأس العرش في المغرب، وسنعمل على العودة بالتأهل إلى الدور القادم في البطولة العربية والمضي نحو أدوارها النهائية”.
وفي نفس السياق، قال البلجيكي جورج ليكنز مدرب فريق النجم الساحلي “للمباراة أهمية كبرى لدينا، والمهمة تتطلب التركيز الجيد والحذر الكامل طيلة فترات المباراة، لأنها صعبة على الفريقين”.
وشدد ليكنز على أهمية الدعم الجماهيري قائلاً: “ننتظر دعماً جماهيرياً كبيراً، فهو سيساعدنا كثيراً في نجاح مهمتنا الصعبة”.
في المقابل، قال اللاعب رامي البدوي عن المباراة “نحن جاهزون لهذه المباراة الكبيرة، ومستعدون لتقديم أفضل ما لدينا لضمان التأهل إلى الدور القادم”

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بلبريس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.