نيمار و مبابي يحتفلون بالهالوين على طريقة La casa de papel

احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعبانادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد الهالوين أو عيد «الهلع» مرتديين قناعا كان يرتديه شخصيات المسلسل الإسباني المشهور «La casa de papel».

وظهر نيمار بجانب زميله في فريق باريس سان جيرمان، اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي ويرتدي كل منهما قناع وزي الشخصيات التي قامت بتمثيل مسلسل «La casa de papel»، وذلك احتفالا بعيد الهالوين.

ونشر نيمار، أمس السبت، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات «تويتر» فيديو له مع كيليان مبابي وهما يرتديا هذا الزي والقناع الخاص بالمحتالين في المسلسل، وذلك أثناء سيرهما في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس قبل مباراة باريس سان جيرمان أمام نادي ليل على ملعب «حديقة الأمراء»، في إشارة إلى إعجابه الشديد بهذا المسلسل الذي يعتبر الأشهر في عام 2018.

وكان باريس سان جيرمان قد فاز على ضيفه ليل بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب «حديقة الأمراء»، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الفرنسي، حيث قام الثنائي مبابى ونيمار بتسجيل هدفي باريس سان جيرمان.

ويحتل الفريق الباريسي صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة وبفارق 11 نقطة عن نادي ليل صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة، كما تصدر الثنائي قائمة هدافي الدوري الفرنسي حيث سجل كيليان مبابي 11 هدفا وسجل نيمار 9 أهداف.

وقامت صفحة المسلسل «بيت من ورق» الرسمية على موقع «تويتر» بالترحيب بنيمار كعضو جديد نظرا لتقليده لشخصيات المسلسل، وقامت بعمل استفتاء للجمهور لاختيار أسم لنيمار والذي يكون على شاكله شخصيات المسلسل عن طريق اختيار اسم مدينة، وكانت الاختيارات بين مدن: ساو باولو – باريس – برشلونة – مدريد. ولم ينته التصويت بعد ولكن حصل نيمار على نسبة أصوات كبيرة اختارت مدينة برشلونة حتى الآن، ويبدو أن جماهير برشلونة يشتاقون إلى عودة نيمار مرة أخرى إلى «كامب نو».

ويحكي مسلسل «La casa de papel» قصة مجموعة من اللصوص وعددهم 8، قاموا بتسمية أنفسهم بأسماء مدن من جميع أنحاء العالم: أورسولا كوربيرو «طوكيو»، بيدرو ألونسو «برلين»، ألبا فلوريس «نيروبي»، ميجيل هيران «ريو»، باكو توس «موسكو»، خايمي لورنتي «دينفر»، داركو بيرتش «هلسنكي»، ويقودهم ألفارو مورتي الملقب بـ «البروفيسور».

وتدور الأحداث حول وضع خطة محكمة من البروفيسور لسرقة المصنع الملكي الإسباني لصناعة الأموال ونجحوا في نهاية المسلسل من تحقيق هدفهم والحصول على الأموال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.