بالفيديو..جمعية حماية المستهلك بتارودانت تعقد ندوة صحفية

الترناوي عبد المجيد
عقدت جمعية حماية المستهلك بتارودانت، مساء أمس الخميس فاتح نونبر 2018، ندوة صحفية لتسليط الاضواء على  دور الجمعية وأهدافها  والتعريف بشباك المستهلك الذي تم احداته بمدينة تارودانت.
ووفق الجهة المنظمة، فان الندوة تاتي في سياق نهج سنة التواصل مع المنابر والهيئاة الاعلامية المحلية والجهوية والوطنية.
كما تاتي هذه الندوة لتسليط الاضواء على اللقاء التواصلي المفتوح المزمع تنظيمه، السبت 3 نونبر الجاري، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة الخزانة البلدية بتارودانت، حول موضوع: “قانون حماية المستهلك وترسيخ ثقافة الإستهلاك”، والذي ياتي بمناسبة انطلاق عمل الجمعية.
وسيعالج هذا اللقاء التواصلي موضوع التعريف بشباك المستهلك، والحقوق الأساسية للمستهلك على ضوء القانون رقم 31.08، كما يهدف اللقاء الى التعريف بالدور الذي تلعبه جمعيات حماية المستهلك ودورها في تحقيق أمن المستهلك، بالإضافة ألى حماية المستهلك المتعاقد إلكترونيا.
ووفق الجمعية فهاذا اللقاء التواصلي سينظم بشراكة مع وزارة الصناعة والاسثتمار والتجارة والاقتصاد الرقمي و فيدرالية الجنوب لحماية المستهلك بالمغرب، وسيشرف على تأطيره أساتذة ومحامون مختصون، بالإضافة إلى حضور المندوب الجهوي للوزارة ورئيس الفيدرالية.

وتراس أشغال هذه الندوة حسن دنبي رئيس الجمعية بحضور بعض أعضاءالمكتب والمكلف بشباك المستهلك بتارودانت يونس العبادي، الى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.