الجعواني: “استفدنا من نصائح لقجع الذي رافقنا طيلة الأسبوع و التأهل هدية لساكنة بركان”‎

 أقر منير الجعواني، مدرب فريق النهضة البركانية، في تصريح صحفي عقب نهاية مقابلة الوداد الرياضي، أنه سعيد بتحقيق التأهل للمباراة النهائية لكأس العرش.
ونوه جعواني بلاعبيه، قائلا : “اللاعبون دائما يقدمون مباريات جيدة في المواعيد الكبرى، مما أهدانا اليوم بطاقة العبور للمشهد الختامي”.
وأشار المتحدث ذاته، أنه درس بشكل جيد الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه تابع الوداد في مبارياتها الأخيرة، خاصة في مواجهة النجم الساحلي التونسي في كأس زايد العربية، و مباراة المولودية الوجدية في البطولة الإحترافية.
وأضاف الجعواني قائلا: “تعاملت بشكل خاص مع خط الهجوم الوداد، رغم أنني تفاجأت بإقحام الناهيري بدل كادارين، الأمر الذي دفعني لتغيير النهج التكتيكي في آخر اللحظات”.
وتابع الإطار الوطني أن فريقه استفاد كثيرا من نصائح رئيس الفريق فوزي لقجع، قائلا: “استفدنا كثيرا من لقجع، الذي كان معنا طيلة الأسبوع، ونصائحه خدمت مصلحتنا تقنيا كذلك، لأنجح في غلق الممرات الجانبية التي تتعتبر من بين نقاط قوة الوداد”.
وقال في الأخير أن التأهل هو بمثابة الهدية للساكنة بركان، متمنيا حظا موفقا لفريق الوداد الرياضي الذي يمثل المغاربة عامة “حسب قوله”.
Zone contenant les pièces jointes

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.