الإعلامية الشهيرة لجين عمران تخطف الأنظار بالقفطان المغربي

خطفت الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران الأنظار بالقفطان المغربي أثناء تواجدها في حفل لإحدى علامات التجميل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتألقت لجين عمران بقفطان فخم حمل توقيع المصممة المغربية ليلى العمراوي، باللون الأحمر المخملي تميز بتطريزات تحمل ورودا ذهبية أظهرتها بقمة النعومة والفخامة،أٍفقتها بماكياج ناعم ونسريحة شعر بسيطة أثارت إعجاب محبيها.

يشار إلى أن لجين عمران واحدة من بين النجمات الخليجيات المولوعات والعاشقات للقفطان المغربي، حيث تحرص على إرتداءه في معظم المناسبات التي تحضرها، كما سبق وعبرت عن حبها الكبير للزي التقليدي المغربي وحبها للمغرب.

View this post on Instagram

.. .. .. .. النتيجة تكون تحفة 😉👌🏼👌🏼👌🏼 .. لما أتعاون في العمل مع سيدات و فتيات كل وحدة فيهن مبدعة و تعشق عملها و تعطي بحب و تفاني ربي يسعدهم .. لهن كل التقدير و الإحترام و الحب الكبيييييير🙏😘♥️ .. .. القفطان .. من تصميم المبدعة :- ليلى عمراوي @amraouicouture_luxurycaftans .. مكياج .. الرائعة و سميتي الجميلة :- لجين قفاص @lujainqaffas .. الشعر .. المتخصصة و الفنانة :- مليكة @malika_style .. تصوير .. المصورة المحترفة :- مروج العقيلي @murooj_n .. .. .. .. ..

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.