فاجعة تارودانت.. حزن يعم المغرب وتعازي ومواساة من مكونات كروية

عقب الحادث المفجع بمنطقة "إدوانيضيف" الذي أدى إلى قتلى ومفقودين، مساء الأربعاء، بعدما جرفت سيول الأودية والأمطار ملعب "تيزيرت" ، عبرت مكونات كروية من أندية احترافية تمارس بالبطولة الإحترافية وبعض من لاعبي المنتخب الوطني في مواقع التواصل الإجتماعي، عن تضامنهم مع ضحايا “فاجعة إدوانيضيف”.

الحادث المفجع دفع عدد كبير من اللاعبين الممارسين في البطولة الإحترافية وحتى المحترفون، للتضامن مع ضحايا “فاجعة تارودانت” من خلال صور من الحادث، مرفوقة برسائل تعزية، و عبارات حزن و الاستياء عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .

ومن بين اللاعبين الذين تضامنوا حارس ملقا الإسباني، منير المحمدي، وسفيان رحيمي مهاجم فريق الرجاء الرياضي، وأمين العطوشي مدافع أبها السعودي، ولاعب الوداد الرياضي، صلاح الدين السعيدي ولاعب الوسط عصام الراقي.

وتضامن كدلك اللاعب بدر بانون واللاعب شاكير ودويك من جانب فريق الرجاء، ونعى الضحايا كل من اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك واللاعب كريم البركاوي نجم حسنية أكادير، واللاعب فوزير محمد.

كذلك عبر عدد كبير من مشجعي الأندية الوطنية عن تضامنهم مع ضحايا ملعب "تزيرت" ، وعبروا عن تعاطفهم مع أسر الضحايا، وفي مقدمتهم، جماهير الرجاء الرياضي، التي وصفت، الحادث المأساوي ب "الرهيب"، من خلال فيديوهات وصور نشرت في صفحات الرجاوية، وتضامن كذلك جمهور اتحاد طنجة حيث أصدرت إلتراس "هيركوليس" بلاغ تضامني مع عائلات الضحايا، وفي نفس السياق قامت إلتراس "وينرز" بنفس الخطوة الإنسانية .


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.