من نحن ؟

بلبريس جريدة الكترونية مغربية مستقلة .
بدأت الجريدة عام 2018.

تنشر الجريدة الإلكترونية أخباراً سياسية، إقتصادية، ثقافية، رياضية، فنية وملفات وتحقيقات وروبورتاجات وبرامج حوارية مصورة.

نحن، في موقع بلبريس، نؤمن بأن الإنترنت هو وليد مستخدميه، بأفكارهم وبمشاركاتهم، وبأنه لا مستقبل لموقع لا يعطي الكلمة لقرائه. وهو ما لن يتأتى إلا عبر تواصلكم المستمر معنا، سواء بتعليقاتكم على المحتوى المنشور، أو بردودكم واقتراحاتكم حول الموقع عموما، لنسهر على تطويره وإرضائكم، مستخدمين في ذلك كل جديد.

بلبريس هي تجسيد عملي لحقنا في التعبير، ونشر الأخبار والأفكار والآراء، بكل حرية، ومن غير قيد. وهي تجربة منفتحة ومتنوعة وتعكس تعدد وغنى الثقافة والمجتمع المغربيين، هي في جملة، “تجربة من الشعب وإلى الشعب.

بلبريس جريدة الكترونية مغربية: أخبار المغرب. أخبار مغربية ساخنة، جميع الأخبار الساخنة من المغرب، الأخبار من المغرب والمغاربة في جميع أنحاء العالم.

صوت وصورة- اخبار بلبريس بالصوت والصورة, مصدرك لاخر المستجدات و الأخبار المنوعة من السياسة، مشاهيرالفن إلى التكنولوجا و فيديوهات اخبار المغرب و اخبار العالم.

قناة #بلبريس على اليوتيوب هى قناة متخصصة فى تقديم اخر الاخبار المغربية ( الصحراء المغربية. مشاريع المغرب. المغرب و المنتخب المغربي .

أخبار بلبريس موثوقة من مصادر خاصة بعيداً عن الاشاعات وتزوير الحقائق هدفنا إيصال الحقيقة للمتابعين، نواكب مختلف الأحداث من قلب الحدث.

مجند فريق بلبريس ليسهر على جودة التعليقات، فيبعد كل مساهمة ذات طبيعة خادشة ... تؤثر على جودة الحوار، أو المتعارضة والقوانين الجاري بها العمل في مجال النشر.

نحن نسعى إلى أن يكون “بلبريس” موقعكم الرسمي و القناة الرسمية لنشر الأفكار والأخبار…

Belpresse | بلبريس جريدة الكترونية مستقلة عينك على احداث و اخبار المغرب والعالم.