ليفربول والرجاء.. فرق ونجوم يتضامنون مع مسلمي نيوزيلندا

عبر نجوم الكرة، وفرق عالمية عن تضامنهم مع مسلمي نيوزيلندا، بعد العمل الإرهابي الذي وقع صباح أمس الجمعة، والذي استهدف هذه المرة مسجدين في نيوزيلندا، راح ضحيته 50 شخصا.

ومع هول هذه الجريمة الإرهابية الشنعاء ضد المسلمين في نيوزيلندا، أرسل عدد من أبرز الفرق، ونجوم الساحرة المستديرة رسائل دعم قوية تؤكد وقوفهم إلى جوار المتضررين، وعائلات الضحايا.

ونشر محمد أبوتريكة، لاعب المنتخب المصري سابقا في حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، "التويتر، والفيسبوك وإنستغرام"، تدوينة قال فيها :"رحم لله شهداء المسلمين بنيوزيلندا ولله يعجز اللسان عن التعبير عن مدى الحزن والألم، هذه الحادثة نتيجة خطاب كراهية غربي سمم العالم ضد الإسلام وأهله، هذا الفعل الجماعي من أعداء الإسلام في الغرب هو الذب أنتج هذه الوحشية، وهذا الإرهاب الحقيقي الذي ترون، الإسلام دين الحبة. التعايش".

وتضامنت أيضا مجموعة من الفرق العالمية، كفريق الشالكه الألماني، ونادي روما الإيطالي، ونادي منشيستر سيتي الإنجليزي، ونادي ليفيربول الذي نشر تدوينة تضامن قائلا: "نادي ليفربول لكرة القدم يقدم التعازي لكل المتضررين في أحداث نيوزيلندا".

من جانبه، عبر فريق الرجاء الرياضي في تدوينة في الصفحة الرسمية للنادي عن تضامنه مع ضحايا الحادث الإرهابي قائلا: ‏"رحم الله شهداء مسجدي ‎#نيوزلاندا وادخلهم فسيح الجنان في يوم الجمعة المبارك وقد لقوا ربهم عابدين ساجدين ذاكرين".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.