انتخابات 2021..شباط يعود لشوارع فاس ولقاءات سرية مع أعيان العاصمة العلمية

عاينت بلبريس عودة حميد شباط الامين العام السابق لحزب الاستقلال ، الى شوراع العاصمة العلمية فاس حيث قام بلقاء الساكنة في المقاهي و الاسواق.

وكشف مصدر مطلع للجريدة أنه بعودة شباط الى لقاء الساكنة الفاسية فهو بذلك قد اعلن خوضه الانتخابات المقبلة وبقوة، حيث أنه عازم على العودة من جديد الى ترأس المجلس الجماعي و التفوق على حزب العدالة والتنمية.

و شوهد حميد شباط بمنطقة سايس بأحد مقاهي منطقة مونفلوري ، وهو يتلقى رسائل و تظلمات من مواطنين ، في اشارة منه الى انه مصباح علي بابا الذي سيحل مشاكل الفاسيين في ظل تخبط المشاكل التي تعاني منها المدينة.وأردف المصدر نفسه ان شباط اضحى يعقد لقاءات بصفة مستمرة ومرتين كل اسبوع مع بعض اعيان المدينة .

وتوعد الأمين العام السابق لحزب الإستقلال في تصريح سابق، حزب العدالة و التنمية بالهزيمة في الإنتخابات الجماعية المقبلة.

 

شباط و في خرجات إعلامية متتالية ، حمل حزب العدالة و التنمية مسؤولية تردي الأوضاع الإقتصادية و الإجتماعية بالمغرب طوال 10 سنوات الماضية (حكومتي بنكيران و العثماني) ، قائلاً : ” باراكا”.

عمدة فاس الأسبق قال في تصريحات أن مدينة فاس تحولت إلى خراب حقيقي ، متهما العمدة الحالي عن حزب العدالة و التنمية إدريس الأزمي الملقب بـ”الديبشخي” ، بعرقلة التنمية و توظيف جيش من الموظفين التابعين لحزبه و إقصاء الكفاءات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.