قيادي "بيجيدي": جل المشاريع الكبرى هي مشاريع ملكية..ونشطاء:لماذا ننتخبكم؟"

قال عبد اللطيف سودو،القيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’، و نائب عُمدة مدينة سلا، أن “كل المشاريع الكبرى من تهيئة و طرقات و حافلات جديدة و فضاءات و متنزهات هي مشاريع ملكية”.

و أضاف ‘سودو’ في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك بأن كل هذه المشاريع التي يرى المغاربة هي مشاريع ملكية و بتوجيهات ملكية، ووزراء البيجيدي ومنتخبوه ينفذون فقط.

وأردف سودو:" الفرق أن إنجاز هذه المشاريع كان يحتاج حكومة و مجالس ترابية بأيادي نظيفة لتنزل البرامج الملكية على الواقع و تحسن إنجازها .. الحكومة بمختلف وزاراتها و الجماعات الترابية التي يترأسها حزب العدالة و التنمية و حلفاءه .. أنجزوا البرامج الملكية بنزاهة و تفاني .. المهم .. المغرب يحتاج الأيادي النظيفة و العمل الدؤوب لأجل تنزيل المخططات و البرامج بتوجيهات ملكية .. بخصوص المحاسبة .. هناك مؤسسات تقوم بذلك .. و كل يحاسب حسب تحمله المسؤولية"

وأثارت هذه التدوينة غضب العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث طالبوا بالتعاقد مع شركات التدبير المفوض لإنجاز المشاريع الملكية وإلغاء الانتخابات مادامت الأحزاب لا تفكر ولا تبتكر ولا اقترح ولا تقدم مشاريع تنموية وتنتظر الملك فقط.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.