ركلات الجزاء تحسم مباراة الجيش الملكي وإتحاد طنجة في قمة مباريات كأس العرش

حسمت ركلات الجزاء الترجيحية نتيچة لقاء فريق اتحاد طنجة بضيفه فريق الجيش الملكي، بفوز ...، في المباراة التي أجريت اليوم الاربعاء 3 مارس 2021، ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كأس العرش، على ارضية ملعب طنجة الكبير.

وفشل محمد علي با امعمر في تسجيل أولى الركلات الترجيحية لصالح فريق اتحاد طنجة، فيما نجح دحمون ابراهيم في افتتاح الحصة لصالح الجيش الملكي في أولى ركلات الفريق العسكري، ونجح طارق أستاتي في تسجيل الركلة الثانية، ونجح أميرسون بيرجيس في تسجيل الركلة الثانية، فيما تمكن حارس العساكر ايوب الكرد من التصدي لركلة حاتم الوهابي الثالثة، وأكد حريمات تفوق الجيش في الركلة الثالثة، فيما أضاع أكسيل مايي الكرة الرابعة، ليعبر الفريق العسكري للدور الربع النهائي.

وسجل أهداف اللقاء، اللاعب رضى سليم لصالح الجيش الملكي في الدقيقة 19 ، فيما تمكن توفيق اجروتن من تعديل الكفة في الدقيقة 39 .

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي، استمر التبادل الكروي بين الفريقين في الشوط الثاني، دون جديد يذكر على مستوى النتيجة ليرسل الحكم المباراة للأشواط الإضافية.

وحاول كل من جهته سرقة الانتصار في الأشواط الاضافية، لكن يقضة الدفاعين الى جانب تألق حراس المرمى حال دون تغيير النتيجة المذكورة.

وسيواجه فريق الجيش الملكي في كلاسيكو مرتقب فريق الرجاء البيضاوي في قمة دور ربع نهائي كأس العرش.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.